المنوعات

محاكمة الفنانة المصرية ماجدة الصباحي بتهمة النصب

ماجدة الصباحي

02.11.2017 | 22:10

 

أحيلت الممثلة المصرية ماجدة الصباحي، إلى محكمة الجنح، بعد اتهامها بالنصب على أحد رجال الأعمال وقيامها بتأجير محلات له دون صفة.

 

ونقلت وسائل اعلام عن محامي رجل الاعمال"أحمد.ش"، شعبان سعيد ان "ماجدة الصباحي قامت بتأجير عدة محلات لموكله، ولكنهما فوجئا بعدها بتغيير السجل التجاري الخاص بها، وينتقل منها إلى ابنتها الممثلة غادة نافع".

 

واحالت نيابة أكتوبر في مصر الفنانة ماجدة الصباحي إلى محكمة الجنح، بتهمة النصب على رجل أعمال بسبب تغيير السجل التجاري الخاص بها الى اسم ابنتها الامر الذي أضره مادياً وقانونياً لزوال صفتها في التأجير.

وكانت محكمة جنح أول أكتوبر، قضت ببراءة رجل الأعمال "أحمد.ش"، من الاتهامات التي وجهتها إلى غادة نافع ووالدتها ماجدة الصباحي، بتحرير شيكات بدون رصيد لصالح الأخيرة، وألزمتهما بدفع المصروفات.  

ويشار الى ان الفنانة ماجدة احتفلت في ايار الماضي بعيد ميلادها الـ86، فهي من مواليد 6 مايو عام 1931، واسمها الحقيقي عفاف علي كامل أحمد عبد الرحمن الصباحي، وقدمت للسينما المصرية 60 فيلماً.


 

سيريانيوز

 

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.