المنوعات

هذه الحسناء في الثلاثينات ودون تجاعيد..تعرفي على وصفة جمالها

30.05.2016 | 23:20

يعتبر التقدم في العمر، وما يرافقه من تغيرات في المظاهر الجمالية كالشعر والبشرة كظهور التجاعيد مثلا، من الامور المسببة للقلق والخوف لدى الناس بشكل عام والنساء بشكل خاص، فيشعرن بالذعر وبسعون الى اخفائها او تجميلها بشتى الطرق.

 

ومع اختلاف الوسائل المتعبة لتحسين المظهر الخارجي ابتداءا من استخدام مستحضرات التجميل وانتهاءا بالعمليات التجميلية التي اصبحت رائجة اليوم، تبقى العودة الى الطبيعة واستخدام المنتجات الطبيعية الحل الصحي والامثل.

 

 وخير مثال على ذلك ممثلة بوليوود الحسناء "بريانكا شوبرا"، والتي تبلغ اليوم من العمر 33 عاما وتعتبر ايقونة في جمال شعرها وبشرتها الخالية من التجاعيد، واختارتها دار "Guess" لتكون اول امراة هندية وجها لمنتجاتها.

 

                

 

وبحسب موقع Womensvibe، فان الهندية "شوبرا" التي توجت ملكة جمال العالم عام 2000، اكتسبت خلال 15 عاما من العمل في مجال الفن والموضة، عددا من الوصفات والحيل الجمالية لتحافظ على مظهرها الشبابي خلال العمل وفي ايامها العادية.

 

وعند سؤالها عن سر جمال بشرتها وخلوها من التجاعيد، تقول "شوبرا"، "الترطيب ثم الترطيب، ودائما اغسل وجهي قبل الذهاب الى النوم، كما انني استخدم اللبن لبشرتي لحمايتها من التجاعيد ونقائها".

 

               

ويعود جمال شعر "شوبرا" الذي تشتهر به في جميع انحاء بوليوود، الى العناية المستمرة به عن طريق تدليكه بالزيت الساخن ثلاث مرات في الاسبوع، تقول شوبرا "الزيت الساخن هو الافضل للشعر، فهو يساعد على حمايته من الضرر والتساقط".

 

وتكشف "شوبرا" عن  وصفة جمال شعرها، تقول "استخدم اللبن كماسك لشعري ايضا، وذلك بخلط نصف كوب من اللبن الذي يساعد في ترطيب الشعر ومعلقتين من عصير الليمون، اضعه على شعري لمدة نصف ساعة، من ثم اغسله بالشامبو".

 

 

سيريانيوز

 

 

Closed for comments.


TAG: