المنوعات

غسان مسعود و"قواعد العشق الأربعون"

الفنان غسان مسعود

14.02.2016 | 17:11

كشف الممثل غسان مسعود أن الفيلم المأخوذ من من رواية "قواعد العشق الأربعون" لم ير النور حتى الآن لأسباب إنتاجية بحتة, لأن ميزانيته تفوق الخمسين مليون دولار.

ونقلت وسائل إعلام عن مسعود أن الفيلم الهوليودي الذي سيجسد فيه شخصية شمس الدين التبريزي، متوقف منذ سنة كاملة، والفيلم الآتي من رواية "قواعد العشق الأربعون" لم ير النور حتى الآن لأسباب إنتاجية بحتة.

 

وأوضح مسعود أن "الفيلم يستلزم ميزانية تفوق الخمسين مليون دولار، والشركة المنتجة له تركية ولم تستطع تأمين هذا المبلغ حتى الآن، لذا هو متوقف".

 

وتابع مسعود أن "هناك حل تسعى الشركة لتحقيقه وهو أن تشترك مع شركة أمريكية في الإنتاج، والأمر قد يتحقق لاحقا", وأن المشروع قائم لكنه متوقف، وكل كلام في الإعلام عن تصويره قريبا، غير صحيح.

 

ومن جهة أخرى, ينتهي مسعود قريباً من تصوير شخصيته في مسلسل مدرسة الحب من خلال ثلاثية "قصتنا غريبة" مع المخرج صفوان نعمو.

 

ومدرسة الحب هو المشروع الثاني لغسان بعد مسلسل نبتدي منين الحكاية الذي أنتجته مؤسسة الإنتاج التلفزيوني والإذاعي في دمشق.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.