علوم وتكنولوجيا

تعرف على هاتف "شارب" 2018 الذي "سيهدد عرش الشركات الكبرى"

07.01.2018 | 22:44

قالت مصادر من شركة "شارب" أن هاتفها القادم العام المقبل، سيكون الأفضل من نوعه في السوق بميزات عجزت عنها كبرى الشركات، وقد "يهدد عرشها".

ونقل موقع Android Authority، عن المصادر قولها إن "هاتف Aquos Crystal 3 القادم من شارب، سيأتي بماسح بصمات الأصابع المدمج بالشاشة ومعالج "Snapdragon 845" أفضل معالجات الهواتف التي ستكون مطروحة، بالإضافة إلى ذاكرة الوصول العشوائي بحجم 8 غيغابايت، وذاكرة داخلية بحجم 64 أو 128 غيغابايت.

 

ووفقاً للمصادر، سيأتي الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابيكسل مزودة بمستشعر لقياس المسافات والأبعاد وبخاصية التثبيت الإلكتروني للقطة، وكاميرا أمامية مزدوجة بدقة 13 ميغابيكسل وبميزة التعرف على الوجوه، وشاشة تغطي كامل مساحة الواجهة الأمامية للجهاز بحجم 6.4 بوصة وأبعاد (18:9) ودقة عرض (2160х1080)".

 

ولم تكشف "شارب" عن الموعد الرسمي لطرح الهاتف المنافس، إلا أن المعلومات تشير إلى أنه سيعرض ضمن معرض "CES" الذي سيعقد العام المقبل 2019.

سيريانيوز


أوروبا تصادق على مشاريع لمساعدة اللاجئين السوريين.. وأميركا تؤكد التزامها بدعم النازحين

وقع الاتحاد الأوروبي ، يوم الأربعاء ،على مشاريع جديدة بهدف مساعدة اللاجئين السوريين في لبنان والأردن، فيما أبدت الولايات المتحدة الأمريكية التزامها بدعم النازحين السوريين في الداخل والخارج.