علوم وتكنولوجيا

تعرف على هاتف "شارب" 2018 الذي "سيهدد عرش الشركات الكبرى"

07.01.2018 | 22:44

قالت مصادر من شركة "شارب" أن هاتفها القادم العام المقبل، سيكون الأفضل من نوعه في السوق بميزات عجزت عنها كبرى الشركات، وقد "يهدد عرشها".

ونقل موقع Android Authority، عن المصادر قولها إن "هاتف Aquos Crystal 3 القادم من شارب، سيأتي بماسح بصمات الأصابع المدمج بالشاشة ومعالج "Snapdragon 845" أفضل معالجات الهواتف التي ستكون مطروحة، بالإضافة إلى ذاكرة الوصول العشوائي بحجم 8 غيغابايت، وذاكرة داخلية بحجم 64 أو 128 غيغابايت.

 

ووفقاً للمصادر، سيأتي الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابيكسل مزودة بمستشعر لقياس المسافات والأبعاد وبخاصية التثبيت الإلكتروني للقطة، وكاميرا أمامية مزدوجة بدقة 13 ميغابيكسل وبميزة التعرف على الوجوه، وشاشة تغطي كامل مساحة الواجهة الأمامية للجهاز بحجم 6.4 بوصة وأبعاد (18:9) ودقة عرض (2160х1080)".

 

ولم تكشف "شارب" عن الموعد الرسمي لطرح الهاتف المنافس، إلا أن المعلومات تشير إلى أنه سيعرض ضمن معرض "CES" الذي سيعقد العام المقبل 2019.

سيريانيوز

القمامة تتكدس في مناطق بريف دمشق.. والجهات المسؤولة تعزيها لنقص العمالة 

تتفشى مظاهر انتشار القمامة في مناطق عديدة بريف دمشق كجرمانا وقدسيا, حيث تتكدس القمامة في الحاويات وحولها وعلى الارصفة مما ادى الى انبعاث الروائح النتنة ووجود الحشرات, فيما تعاني الجهات المسؤولة عن هذا الامر من نقص العمالة.

ضباط إسرائيليون في موسكو لشرح أسباب تحطم الطائرة الروسية.. وبوتين يرفض استقبالهم

سلم وفد عسكري اسرائيلي، خلال زيارته لموسكو، الجانب الروسي، معلومات حول حادثة اسقاط الطائرة الحربية الروسية فوق الاجواء السورية، الا ان الرئيس فلاديمير بوتين رفض استقبال هذا الوفد، وذلك عقب تحميل موسكو اسرائيل مسؤولية إسقاط الطائرة قبل 4 أيام.