أخبار الرياضة

ليونيل ميسي: لن أشارك في مونديال 2026

13.06.2023 | 19:45

قال ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني، إنه لا يخطط للمشاركة في النسخة المقبلة من كأس العالم 2026.

وصرح النجم الأرجنتيني في مقابلة مع صحيفة "تيتان سبورتس" الصينية الرياضية: "لا أعتقد ذلك، كانت هذه آخر كأس عالم لي في مونديال قطر 2022".

وتابع ميسي: "هل الكرة الذهبية مهمة بالنسبة لي؟ لا في هذه المرحلة من مسيرتي لم يعد الأمر مهماً، لطالما قلت إن الجوائز الفردية لا تهمني مقارنة بالألقاب الجماعية، أهم جائزة في الوقت الحالي هي كأس العالم، إنها الأعظم بالنسبة لي".

وختم قائلاً: "ما زلت على اتصال مع غوارديولا، واستحق الفوز بدوري الأبطال، إنه أفضل مدرب في العالم".

يذكر أن ميسي أعلن مؤخراً رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان والانتقال إلى إنتر ميامي الناشط في الدوري الأمريكي، وسيستهل الفريق مشواره في النسخة المقبلة من كأس الدوريات أمام كروز أزول المكسيكي في 21 تموز القادم، في مباراة تمثل الظهور الأول لنجم برشلونة السابق بالقميص الوردي.

سيريانيوز 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.