المنوعات

الكشف عن تفاصيل الوضع الصحي للفنانة سهير البابلي

03.11.2021 | 23:58

تعرضت الفنانة المصرية سهير البابلي لأزمة صحية حرجة جداً منذ شهر أو شهر نصف بسبب انخفاض في السكر لدرجة أن السكر حُرق في جسمها وتسبب في معاناة قاسية لها بحسب ابنتها نيفين الناقوري.

وأوضحت الناقوري خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة" أن والدتها ممتنعة عن الأكل والكلام وتم وضعها على جهاز التنفس الصناعي بعد توقف عضلة القلب، وأشارت إلى أن حالتها مستقرة، ولكنها حرجة وقد تظل على هذا الوضع لفترة طويلة جداً.

ولفتت الناقوري إلى أن والدتها كانت تواظب على الذهاب للمستشفى كل فترة لإجراء فحوصات طبية مستمرة، مشيرة إلى أنها تتناول الأكل من الأنابيب وموضوعة حاليا على جهاز تنفس صناعي.

وكشفت أن البابلي ليست في غيبوبة ولكن جسمها تعبان جدا وعضلة القلب توقفت وقومها الأطباء أكثر من مرة ودخلت في مراحل صعبة وضيق نفس ومياه على الرئة.

وسبق للفنانة سهير البابلي أن أجرت بحسب ابنتها عملية في الكبد من 8 سنوات، وتناولت الكثير من الأدوية، بحسب ابنتها.

وسهير البابلي من مواليد 1937، ، قدمت العديد من الادوار المميزة لاسيما في المسرح،  كان أبرزها "ريا وسكينة" مع شادية و"مدرسة المشاغبين" مع عادل إمام

كما شاركت في العديد من الأعمال الدرامية التي كان أبرزها “بكيزة وزغلول”، الذي قدمته بصحبة إسعاد يونس.

اعتزلت سهير البابلي التمثيل عام 1997، بعد ارتدائها الحجاب، إلا أنها عادت لهذا المجال عام 2006، من خلال مسلسل "قلب حبيبة".

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.