الأخبار المحلية

ريف دمشق تسجل 3 جرائم قتل خلال 48 ساعة، ضحية إحداها طفل

13.03.2022 | 17:24

سجّلت مدن وبلدات ريف دمشق، خلال الـ48 ساعة الماضية، ثلاث جرائم قتل راح ضحيتها شابين وفتى من أبناء وقاطني المنطقة.

وذكرت وسائل إعلام محلية مقتل طفل في الرابعة عشر من عمره، طعنا على يد ثلاثة من زملاءه في مدرسة "النور المحدثة" في بلدة "مضايا"، بريف دمشق، يوم الخميس 10 آذار.

حيث أشارت الى أن شجارا دار بين الضحية وزملاءه على خلفية تعليقه على أحد المنشورات في موقع “فيسبوك”، تعرّض فيه لأصدقائه الثلاثة، ليقدم أحدهم على طعنه في صدره بواسطة “سكين” كانت بحوزة القاتل، ليفارق الطفل على إثرها الحياة.

كما أقدم مجهولون على إطلاق رصاص على سيارة لأحد عناصر الفرقة الرابعة، في بلدة “الحسينية” في وادي بردى بريف دمشق، أمس الجمعة، لتقتل شابا صادف تواجده في السيارة.

وعثر أهالي مدينة "قدسيا" في ريف دمشق، يوم الجمعة، على جثة الشاب "لوم دنكة" المنحدر من بلدة "رأس العين" في ريف الحسكة الشمالي، في منزله في قدسيا، والذي تبين أنه تلقى طعنة سكين في قلبه أفقدته حياته.

وبحسب وسائل اعلام محليه فإن "دنكة" كان معتقلا في سجن صيدنايا العسكري سابقاً لمدة ثلاث سنوات.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم توثيق 50 جريمة قتل ارتُكبت في دمشق وريفها خلال عام 2021، بينها جرائم نُفّذت على يد أقارب من الدرجة الأولى.

 

سيريانيوز


TAG:

تعقيباً على اعتقال أعضاء "المجلس الوطني".. ألمانيا تطالب أكراد سوريا بحماية حقوق السوريين

طالب المبعوث الألماني الخاص إلى سوريا، ستيفان شنيك، القوات الكردية في شمال وشرقي سوريا، باحترام وحماية الحقوق الأساسية للسوريين، على خلفية اعتقال عدد من اعضاء "المجلس الوطني" الكردي في سوريا.