المنوعات

بهذا الحل ستحصل على بنية عضلية قوية من دون تمارين رياضية !!

24.11.2018 | 00:34

كشفت الشركة الأمريكية "بي تي إل BTL" للمعدات الرياضية عن جهاز جديد يسمى "EMSCULPT" يساعد الشخص على الحصول على قوام رشيق و بنية عضلية متناسقة من خلال برنامج يومي لن تطول جلسته الواحدة لأكثر من 30 دقيقة فقط.

وأوضحت الشركة في تقرير نشرته وسائل إعلام  أن "الجهاز غير موجه للمصابين بالسمنة المفرطة ولا للأشخاص الذين يستعملون أجزاء معدنية أو أجهزة ألكترونية في أجسامهم، نظرا لخطورة تعرض تلك الأجهزة للنبضات الكربائية أو الموجات الكهرومغناطيسية".

وأضافت أن "الجهاز موجه للناس الراغبين بالحصول على بنية عضلية قوية وعضلات متناسقة، وخاصة في منطقة الأرداف والبطن، وهي المناطق التي يركز معظم الناس من الجنسين على التخلص من طبقة الدهون التي تغطيها وتقويتها لإظهارها بشكل جميل".

تقول شركة BLT أنها أجرت سبع دراسات من قبل أطباء إختبار في جميع أنحاء الولايات المتحدة، منهم أطباء مختصين الأمراض الجلدية والتناسلية وجراحي التجميل، ووجدت الدراسة أن استخدام الجهاز لفترة نصف ساعة على عضلات البطن يعادل القيام بتمرين إنثناء البطن (تمرين لمس الأقدام) لـ 20 ألف مرة.

وقال الدكتور مايكل بيرسكي الذي يستخدم الجهاز في عيادته في كاليفورنيا أن " الجهاز يعمل عن طريق بث موجات كهرومغناطيسية مركزة وعالية التردد من أقطاب خاصة من شأنها أن تحفز أعصاب العضلات العميقة.

وأضاف إنها "أول تقنية معتمدة من قبل إدارة الأغذية والأدوية الأمريكية FDA ، وهي قادرة على التأثير على مجموعة من العضلات لا تحفزها ممارسة الرياضة التقليدية".

من جهتها، قالت ادارة الأغذية و الأدوية الأمريكية على الرغم من قدرة أجهزة التحفيز الكهربائي على تقوية العضلات ومنحها صلابة بشكل مؤقت، إلا أنه لم يتم اعتبار أي جهاز منها قادر رسميا على تخفيف الوزن او تصغير الخصر أو الحصول على عضلات بطن مشدودة.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وتعتمد موافقة إدارة الأغذية والأدوية الرسمية على الأجهزة من هذا النوع على مراعاة معايير السلامة والتأكد من أن الأجهزة صالحة للاستعمال بأمان بدون التسبب بأذى ولا أعراض جانبية مثل حروق الجلد أو مشاكل في العضلات بسبب النبض الكهربائي.

 كما لا تدخل ضمن تلك المعايير قدرة الأجهزة على تلبية رغبة مستخدميها بالحصول على أجسام مشدودة أو أرداف ممشوقة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.