المنوعات

نقابة الفنانين ترد على تصريحات حسام جنيد وتلوح باللجوء للقضاء

18.08.2020 | 19:53

أصدرت نقابة الفنانين في سورية بيانا عبر موقعها الرسمي على فيسبوك ردت فيه على تصريحات الفنان حسام جنيد دون أن تسميه بالاسم بعدما قام بمهاجمتها على خلفية منعه دخول لبنان لاحياء أحد الحفلات، مهددة باللجوء للقضاء لاتخاذ الاجراءات القانونية ضد المسيئين.  

وقالت النقابة في بيانها "يقود البعض بتوجيه التهم بالفساد لنقابة الفنانين فقط لانه لم يستطع دخول لبنان مع العلم ليس للنقابة اي علاقة بالموضوع. والمذكور الذي لم يستطع الوصول لاجراء حفلته حمل النقابة مسؤولية الفساد بالوقت الذي هو ليس عضوا بالنقابة والامر عبر الحدود يخص الهجرة والجوازات وليس النقابة واذا لايوجد طيران فهي مشكلته مع الخطوط الجوية"...

وأضاف البيان" نرجو من الجميع توخي الحذر والموضوعية بكلامهم وبخاصة حاليا الظرف ضاغط على الجميع وعدم تحميل الاخطاء والمشاكل على النقابة وغيرها.. وإلا سوف نضطر لاتخاد الاجراءات القانونية بحق المسيئين عبر المؤسسات القضائية.. لذلك اقتضى التنويه".

وكان حسام جنيد انتقد في منشور على حسابه على فيسبوك الحكومة السورية ونقابة الفنانين بعدما تم منعه دخول الأراضي اللبنانية لعدم امتلاكه بطاقة طيارة وفق ماتنص عليه القوانين اللبنانية.  

وقال جنيد"سؤال يطرح نفسو.. اجتني حفلة بلبنان، قال ممنوع يفوت السوري غير بتكت طيارة، طيب الفنان اللبناني الي منحترمون كتير، والله يرزقكون، كيف عم بفوتوا لعنا والمطار مسكر.. طبعاً البوست موجه للحكومة ونقابة الفنانين".

 وأضاف: "يا جماعة أنا ماعم احكي عن الشعب اللبناني، انا عم احكي على نقابة الفنانين السورية والحكومة السورية، ولتكونوا بالصورة نقيب الفنانين ما بيرد على حدا، مشان هيك بدنا دعم للبوست ليوصل لاكبر عدد لو سمحتوا".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.