المنوعات

منى فاروق وشيما تعترفان.. خالد يوسف "مبيديش دور لحد إلا بعد "علاقة جنسية"

09.02.2019 | 18:25

أمر القضاء المصري بحبس الممثلتين المصريتين منى فاروق وشيما الحاج، 4 أيام على ذمة التحقيقات، في التهم الموجه إليهما بارتكابهما فعلا فاضحا.

وقالت وسائل اعلام مصرية ان التحقيق مع الفنانتين بتهمة ارتكاب افعال فاضحة كشف عن مفاجات جديدة".

وقالت احدى الفنانتين  "انتوا ماسكينا احنا بس .. خالد يوسف معروف مش بيدي دور لفنانة إلا لما يقيم معها علاقة جنسية ويصورها، هو عنده مرض تصوير نفسه".

ألقت السلطات الأمنية المصرية، يوم الخميس، القبض على الممثلتين منى فاروق و شيما الحاج بعد انتشار مقطع مصور جريء لهما يظهران خلاله بمشاهد أثارت غضب الشعب المصري.

وأشارت تقارير اعلامية إلى إمكانية تقديم طلب رفع حصانة عن "يوسف"، خاصة بعدما أكدت الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج في التحقيقات أنه غرر بهما وصور الفيديو الخاص لابتزازهما، كما أكدت المتهمتان أن الفيديو المتداول تم تصويره من جانب المخرج الشهير أثناء ممارسة الجنس معهما.

وخالد يوسف 55 عاما نائب في البرلمان المصري وكان من ابرز القيادات الطلابية في مصر في الثمانينات.

ويعتبر خالد يوسف من اهم المخرجين في مصر وله الكثير من الاعمال جواز بقرار جمهوري حينة ميسرة كلمني شكرا والريس عمر حرب كما كان مخرجا مساعدا مع المخرج المصري الشهير يوسف شاهين.

سيريانيوز


TAG:

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.