المنوعات

أمل عرفة تنضم لـ"شبابيك"

02.12.2016 | 15:54

كشفت الفنانة أمل عرفة عن انضمامها لأسرة مسلسل "شبابيك" مع المخرج سامر برقاوي.

وأوضحت عرفة عبر صفحتها الرسمية على (فيسبوك) أنها اتفقت مع شركة "سما" للإنتاج لتكون إحدى بطلات العمل إلى جانب كاريس بشار  وبسام كوسا وسلافة معمار وغيرهم.

والعمل يتألف من ثلاثين حلقة لكل منها قصة مختلفة، و تدور أحداثها عن العلاقات الزوجية و قصصها و مشاكلها وكل ما يتعلق بها. وسيتم عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

ومن جهة ثانية، تستعد عرفة للسفر إلى دبي لتكون إحدى عضوات لجنة تحكيم مهرجان "y0ung arab awards" ، كما تستعد بعدها للبدء بتصوير مسلسل "سايكو" الذي قامت بتأليفه بالشراكة مع زهير قنوع.

يشار الى أن عرفة تشارك أيضا في بطولة المسلسل الدرامي المرعب "الرابوص"، للكاتب سعيد حناوي والمخرج إياد نحاس، والذي سيعرض الموسم الرمضاني المقبل.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.