المنوعات

بالفيديو ... طيار يتقدم للزواج من حبيبته من الفضاء الخارجي

15.02.2020 | 19:59

اختار ضابط في سلاح الجو الأميركي التقدم لخطبة حبيبته بطريقة غير مألوفة بعدما قام باطلاق خاتم خطوبة لأكثر من 90 ألف قدم في الجو وعاد به الى الأرض.

وبدأت القصة وفقا لصحيفة "ديلي ميل " البريطانية عندما قرر الكابتن ستيوارت شيبي القيام بتحد لإرسال ميدالية ترتفع في السماء من خلال اتصالها ببالون يستخدم في عمليات الطقس.

وقبل لحظات من تحليق البالون، استبدل شيبي الميدالية بخاتم خطوبة تقليدي، من دون أن يلاحظ أحد آملا أن يصل إلى خطيبته عند عودة البالون من الفضاء إلى الأرض.

ويظهر الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ارتفاع البالون في السماء ليصل إلى علو مرتفع فوق الغيوم، ويستمر في الصعود إلى أعلى ليصل إلى مسافة تزيد عن 90 ألف قدم.

 

وتظهر اللقطات عودة البالون إلى الأرض مجددا، بالاعتماد على نظام GPS، ويهبط في حقل ذرة قريب، حيث تلتقطه حبيبته، لتفاجأ بخاتم الخطوبة،

وأوضح تشيبي أنه "إذا حدث خطأ ما، فسيفشل كل شيء"،  لافتا الى أنه اعتمد على خبراته في الهندسة الجوية والتدريب التجريبي على الطيران للقيام بهذه الخطوة المثيرة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.