أخبار الرياضة

بوسطن سلتيكس يسقط على ملعبه أمام غريمه لوس انجليس ليكرز بسلة في الثانية الاخيرة

ليكرز

09.02.2019 | 11:28

سقط بوسطن سلتيكس في معقله أمام غريمه التاريخي لوس أنجليس ليكرز 128-129، وذلك بسلة في الثانية الأخيرة من لاعبه السابق راجون روندو في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وجاء الفوز الـ28 لليكرز الذي عوض هزيمته المذلة الثلاثاء أمام انديانا بايسرز بفارق 42 نقطة، في اليوم الذي أقفل فيه باب المبادلات دون تمكنه من الحصول على مبتغاه بضم أنطوني ديفيس من نيو أورليانز بيليكانز رغم رغبة اللاعب بالرحيل وتعبيره عنها علنا، ما أدى الى تغريمه.

وكانت المباراة تاريخية "الملك" ليبرون جيمس الذي دخل سجلات المواجهات بين الفريقين الأكثر تتويجا بلقب الدوري، بعدما أصبح ثالث لاعب فقط من ليكرز يحقق "تريبل دابل" في ملعب الغريم التقليدي الى جانب ماجيك جونسون وإيلجين بايلور.

وأنهى جيمس مباراته الرابعة بعد العودة من إصابة أبعدته عن فريقه الجديد منذ عيد الميلاد، بـ28 نقطة مع 12 متابعة و12 تمريرة حاسمة، وأضاف كايل كوزما 25 نقطة.

أما من جهة بوسطن الذي تلقى هزيمته العشرين في 55 مباراة والسابعة فقط على أرضه من أصل 29، فكان زميل جيمس السابق في كليفلاند كافالييرز كايري إيرفينغ الأفضل بتسجيله 24 نقطة مع 8 تمريرات حاسمة، وأضاف تاتوم 22 مع 10 متابعات، والألماني دانيال ثيس 20 نقطة.

وبدوره واصل راسل وستبروك هوايته وحقق الـ"تريبل دابل" الثامن له على التوالي وقاد أوكلاهوما سيتي ثاندر لفوزه التاسع في آخر 10 مباريات والـ25 في 54 مباراة، وجاء على ضيفه ممفيس غريزليز 117-95 بتسجيله 15 نقطة مع 15 متابعة و13 تمريرة حاسمة، فيما تألق زميله بول جورج بتسجيله 27 نقطة.

وأصبح وستبروك بحاجة الى تحقيق هذا الأمر في المباراة المقبلة المقررة السبت على ملعب هيوستن روكتس، لمعادلة انجاز ويلت تشامبرلاين لعام 1968 حين حقق 9 "تريبل دابل" على التوالي.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.