أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يمطر شباك هادرسفيلد بخماسية ويبلغ ربع نهائي كأس إنكلترا

مان سيتي

02.03.2017 | 14:55

أكمل مانشستر سيتي عقد الدور ربع النهائي من كأس إنكلترا بفوزه الكبير على ضيفه هادرسفيلد تاون من الدرجة الثانية 5-1 في مباراة معادة.

وفاجأ هادرسفيلد مضيفه بهدف مبكر في الدقيقة السابعة عبر هاري بان، قبل أن يفرض فريق المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا إيقاعه ويسجل ثلاثة اهداف في الشوط الأول عبر الألماني ليروي ساني (30) والأرجنتينيين سيرخيو أغويرو (35 من ركلة جزاء) وبابلو زاباليتا (38).

واضاف أغويرو الهدف الرابع في الدقيقة 74 والنيجيري كيليشي ايهيناشيو الخامس في الدقيقة 90.

وكان هادرسفيلد تاون أجبر من الثانية مانشستر سيتي على خوض مباراة معادة بعد أن انتزع منه التعادل السلبي في ثمن النهائي في 18 شباط الماضي.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 52 نقطة، بفارق 11 نقطة خلف تشلسي المتصدر، ونقطة خلف توتنهام الثاني، كما انه يستعد للقاء ضيفه موناكو الفرنسي بعد أسبوعين في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن تغلب عليه 5-3 ذهابا في مباراة مثيرة.

ويلتقي سيتي في ربع النهائي مع ميدلزبره، في حين تجمع المباريات الأخرى تشلسي مع مانشستر يونايتد حامل اللقب، وتوتنهام مع ميلوول وارسنال مع لينكولن.

وتقام المباريات ايام 10 و11 و12 و13 اذار.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.