أخبار العالم

عزف النشيد الاسرائيلي في قطر بعد فوز لاعب جمباز بالميدالية الذهبية

23.03.2019 | 23:03

عزف النشيد الوطني الإسرائيلي في قطر، بعد فوز رياضي الجمباز الإسرائيلي أليكس شاتيلوف بميدالية ذهبية في كأس العالم  للجمباز المقامة في الدوحة.

وأرفقت "اسرائيل بالعربية"، عبر حسابها "تويتر"، فيديو للحظة عزف النشيد الوطني الإسرائيلي وتتويج الفائز . معتبرة أن ما حدث بالدوحة "إنجاز كبير للرياضة الإسرائيلية وإسرائيل".

 

 

شاهدوا: النشيد الوطني الإسرائيلي في قطر

رياضي الجمباز الإسرائيلي أليكس شاتيلوف فاز اليوم بميدالية ذهبية في كأس العالم في الدوحة، قطر

إنجاز كبير للرياضة الاسرائيليةpic.twitter.com/IoWFbAEcC6

— إسرائيل بالعربية (@IsraelArabic) March 22, 2019

وفي الفيديو ظهر علم إسرائيل في المركز الأول بينما في المركز الثاني والثالث الفلبين وإسبانيا.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يشارك فيها فريق رياضي اسرائيلي في بطولة داخل قطر، حيث شارك منتخب اسرائيل ببطولة العالم لكرة اليد لطلاب المدارس، التي أقيمت في الدوحة وكذلك شارك لاعب إسرائيلي في بطولة قطر الدولية للتنس العام المنصرم.

وسبق للنشيد الاسرائيلي أن عزف في العاصمة الاماراتية في أبو ظبي بالبطولة العالمية للجودو في 28 تشرين الاول 2018، بحضور وزيرة الثقافة والرياضة الإسرائيلية ميري ريغيف، في سابقة هي الأولى من نوعها في منطقة الخليج.

يشار الى  إندونيسيا رفضت قبل أشهر، استقبال رياضيين إسرائيليين للمشاركة في بطولة دولية مُقامة على أراضيها، لتحرمها المُنظمة الدولية من شرف استضافة البطولة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.