الأخبار المحلية

اندلاع حريق كبير في برج دمشق.. وعناصر الاطفاء تتمكن من اخماده

14.07.2019 | 20:18

شب يوم الاحد حريق كبير في برج دمشق بالقرب من شارع الثورة وسط دمشق فيما هرعت سيارات الاطفاء الى مكان الحريق.

ونقلت وكالة سانا عن قائد فرع الدفاع المدني بدمشق العميد آصف حبابة قوله إن سبب الحريق خلل بالمولدة الكهربائية لأحد المقاهي أدى إلى اشتعالها وامتداد الحريق إلى الطوابق الأخرى بسرعة كان نتيجة الرياح".

وأشار حبابة إلى أن "عدم تسجيل أي حالة وفاة يعود لنجاح عناصر الإخلاء والإنقاذ بإجلاء نحو 100 شخص من المدنيين الموجودين في الطوابق العليا"، لافتا الى أن "سيارات الاسعاف نقلت خمس حالات اختناق لتلقي العلاج المناسب."

وانحصرت الأضرار بالطابق الرابع وهو عبارة عن محلات تجارية لبيع أجهزة الخليوي وإكسسواراتها وتراوحت بين الكاملة والجزئية بحسب حبابة.

وشارك بإخماد الحريق عشرات سيارات الاطفاء حيث واجهوا صعوبات نتيجة نتيجة معاودة الحريق الاشتعال أكثر من مرة لسبب قد يعود إلى وجود مواد قابلة للاشتعال.

يشار الى ان دمشق شهدت العديد من حوادث الحريق هذا العام كان اكثرها ماساوية الحريق الذي اندلع في منزل بمنطقة العمارة والذي اسفر عن مصرع 7 اطفال من عائلة واحدة.

سيريانيوز

 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.