المنوعات

بالصور.. عارضة ازياء تهرب من رجل اعمال احتجزها وعذبها لسبع سنوات

23.02.2018 | 15:31

تمكنت عارضة ازياء اوكرانية من الهرب من رجل أعمال طاغية احتجزها واغتصبها وضربها يومياً لمدة 7 سنوات.

ونقلت صحيفة "ذا صن أون لاين" البريطانية  عن العارضة ناتاشا سيربيري (25 عاما ) قولها ان  "المعذب والبالغ تقريبا من العمر 30 عاماً، وتعرفه باسم (فياتشيسلاف)، بدأ أول مرة في ضربها بعد شهر من اجتماعهما عندما كانت بعمر 18 عاما فقط، قبل سبع سنوات في تركيا وروسيا".


واضافت ناتاشا انها "حاولت الهروب إلى إسرتها في كييف، ولكنه عاد وأخذها من جديد، وكان يضربها أمام شركائه التجاريين، ويهينها أمام الجميع ولم يسمح لها حتى بالاتصال بجيرانها، ولكنها في النهاية استطاعت الهروب مع أطفالها".

وعانت ناتاشا من كسور في الضلوع وعظام الصدر والأصابع وأضرار بالغة في الأعضاء وإصابات في الرأس.

كما عانت ايضا من فقر الدم بسبب نزيف حاد استمر لثلاثة اشهر من فقدان الدم كاد يقتلها تقريباً وتركها بوزن 38 كيلوغرام.

وتختبئ الآن المرأة في ملجأ لضحايا العنف الأسري في روسيا وسط مخاوف من ملاحقتها مع طفلتيها اللتين أنجبتهما في أثناء اختطافها، ويبلغان من العمر خمس سنوات وثلاث سنوات.

يشار الى  أن الشرطة الروسية تبحث عن "فياتشيسلاف" بعد أن اشتكت العارضة من احتجازها قسرا كرقيق جنسي طوال 7 سنوات من العذاب.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.