علوم وتكنولوجيا

مزايا وتسهيلات جديدة مع تحديث "تيليجرام"... تعرف إليها!

26.06.2019 | 15:20

طرحت "تيليجرام" تحديثاً جديداً لتطبيقها الشهير على اندرويد و iOS ، يقدم التحديث الكثير من المزايا الجديدة واهمها امكانية الدردشة مع الاشخاص المتواجدين حولك وايضاً إمكانية إنشاء مجموعة تعتمد على الموقع.

وأصبحت عملية إضافة جهات الاتصال أسهل، حيث يمكنك الآن إضافة أي مستخدم إلى جهات الاتصال، حتى إذا كان رقمه غير ظاهر.

كما يمكن اضافة الأشخاص القريبين، أي إضافة المستخدمين الواقفين بجانبك عبر فتح جهات الاتصال، فضلاً عن المحادثات المحلية، اي انه يمكن استضافة المجموعات المحلية عبر إنشاء مجموعة تعتمد على الموقع من قسم الأشخاص القريبين.

ويوفر التحديث الجديد أيضاً امكانية نقل ملكية المجموعات عبر منح جميع الحقوق لمشرفٍ آخر. وهي ميزة مفيدة في حال كنت تريد تغيير وظيفتك أو أنك لم تعد ترغب بأن تكون مالك المجموعة.

ومن الميزات الأخرى التي يقدمها تحديث "تيليجرام"، امكانية التحكم بخيار معاينة الرسائل لمحادثات محددة، واستخدم خياري البحث و”حذف الكل” في استثناءات الإشعارات، بالإضافة الى عدد من التحسينات والاصلاحات المعتادة دورياً لأداء التطبيق.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.