المنوعات

تهم الإغتصاب تلاحق سعد المجرد ..وفتاة مغربية تتقدم بشكوى ضده

24.02.2017 | 19:12

يواجه الفنان المغربي الشاب سعد المجرد، تهمة "اغتصاب" جديدة ، إثر تقدم شابة فرنسية مغربية بشكوى ضده تتهمه بالاعتداء عليها خلال عطلة في المغرب سنة 2015.

ونقلت وكالة الانباء الفرنسية (أ ف ب), عن مصدر مطلع على التحقيق، قوله، إن الشرطة الفرنسية استمعت إلى افادة المجرد في 14 شباط الفائت في إطار تحقيق أولي فتحته النيابة في باريس قبل بضعة أشهر إثر الشكوى التي تقدمت بها الشابة اتهمته بضربها على وجهها والاعتداء عليها وهو تحت تأثير الكحول والمخدرات في شقته في الدار البيضاء في نيسان 2015.

ولزمت الضحية الصمت لأشهر عدة لكنها قررت التقدم بشكوى إثر توقيف المجرد، وعادت وسحبتها "من شدة الخوف"، إلا أن التحقيقات بقيت جارية.

ويتواجد سعد المجرد في الحبس الاحترازي بفرنسا، بعد أن وجهت له فتاة فرنسية تهمة "الاغتصاب" منذ يوم 28 تشرين الثاني 2016. في حين تمت تبرأته من قضية اغتصاب فتاة أميركية في الولايات المتحدة تعود للعام 2010.

سيريانيوز

 


TAG:

الخارجية: بيان الدول الأربع دليل على الاستمرار في سياساتها العدائية ضد سوريا

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، اليوم الاحد، البيان الذي اصدرته حكومات دول امريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا، في الذكرى الـ13 "للثورة السورية"، مؤكدة ان الدول الأربع مستمرة في سياستها العدائية تجاه سوريا.