المنوعات

بالفيديو .. صابر الرباعي يطرح برومو "جرحي ما شفي"

صابر الرباعي

03.10.2017 | 22:07

 

طرح الفنان التونسي صابر الرباعي البرومو الدعائي الرسمي الخاص بفيديو كليب "جرحي ما شفي" عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

 

ونشر الرباعي عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) رابط البرومو وعلق عليه" انتظروا ڤيديو كليب صابر الرباعي الجديد  جرحي ما شفي خلال أيام".

ويستعد الرباعي لطرح الكليب كاملاً، خلال الفترة المقبل، وهو من إخراج وليد ناصيف، ومن كلمات الشاعر مازن ضاهر، ومن ألحان فضل سليمان، توزيع موسيقى عمر صباغ.

يشار الى صابر الرباعي اطلق في شباط الماضي، اغنية" ملكت الكون"، من كلمات هاني الصغير، وألحان وتوزيع خالد البكري، هندسة صوت ياسر أنور

 

لمشاهدة البرومو اتبع الرابط

 


RELATED NEWS
    -

الجيش النظامي يحقق تقدم في زريقية بالغوطة الشرقية .. وعشرات القتلى والجرحى جراء القصف

واصلت قوات الجيش النظامي, يوم الثلاثاء, عملياتها العسكرية في الغوطة الشرقية بريف دمشق محققةً تقدماً جديداً في محور زريقية بمحيط بلدة النشابية, في حين أدت عمليات القصف إلى مقتل وجرح العشرات في قرى وبلدات غوطة دمشق.

الخارجية: بعض مسؤولي الغرب شركاء في جرائم الإرهاب وينكرون حق سوريا بالدفاع عن مواطنيها

قالت وزارة الخارجية والمغتربين, الثلاثاء, أن بعض المسؤولين الغربيين وغيرهم شركاء في الجرائم التي ينفذها الإرهابيون بحق المواطنين الأبرياء في مدينة دمشق وريفها ولا سيما أنهم ينكرون حق الدولة السورية في الدفاع عن مواطنيها ومكافحتها للإرهاب .