المنوعات

هل يصبح محمد حداقي عكيد "باب الحارة" بدل وائل شرف؟

الفنان محمد حداقي

12.03.2016 | 09:53

مازال دور "العكيد" في مسلسل "باب الحارة 8 " وما بعد مثار جدل بعد اعتذار الفنان وائل شرف عن تأديته بعد أن أدى هذه الشخصية على مدى 7 أجزاء منه, تداولت وسائل الإعلام اسماء عديدة منها الفنان علاء قاسم ومضر ناجي جبر وحالياً الفنان محمد حداقي.

وذكرت صحيفة "الأخبار" اللبنانية عن حداقي أنه "لم تُحسم المسألة بعد، وليس من المؤكّد أن أؤدي الدور كما تناقلت بعض المواقع الإعلامية. هناك مفاوضات، وعندما تصل المسألة إلى اتفاق نهائي سأخبركم فوراً".

 

ومن جانبه, قال مدير إنتاج المخرج بسام الملا عبد الرزّاق حوراني "تحاورنا مع محمد حداقي حول إمكانية قيامه بالدور للأمانة، الدور يحتاج إلى ممثل متفرّغ له وهذا الشرط غير موجود عند حداقي لأنه مرتبط بمشاريع تلفزيونية عدّة. لذا، نحن أقرب إلى أن نبحث عن ممثل آخر".

 

وكان الفنان وائل شرف قد اعتذر عن الدور وقال المخرج بسام الملّا أنّ "شرف اعتذر نهائياً عن عدم أداء الشخصية في الجزء الجديد من السلسلة بمجرّد تواصل مدير الإنتاج معه، لأنّه مرتبط بأشغال خاصة ولن يكون في دمشق قريباً".

 

واشتهر حداقي بالكثير من الأدوار لا سيما "فياض" في "الخربة" و"أبو شملة" في "ضيعة ضايعة" و"أبو الزين" في "الولادة من الخاصرة".

 

ويشارك حداقي هذا العام في "الطواريد للمخرج مازن السعدي ومسلسل " سمرا " للكاتبة كلوديا مارشليان والمخرجة رشا شربتجي والجزء الثالث من مسلسل أهل الغرام حيث شارك بخماسية "شكراً على النسيان" للمخرج الليث حجو و مسلسل مدرسة الحب للمخرج صفوان نعمو من خلال ثلاثية موطني وإحدى خماسيات "وجع الصمت".

 

سيريانيوز

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.

الخليل يكشف ما تم اقراره خلال اجتماع المجلس الاقتصادي على المستوى الوزاري بالمنامة

اعلن وزير الاقتصاد محمد سامر الخليل، يوم الاحد، انه تمت مناقشة عدد من المواضيع خلال اجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في العاصمة البحرينية المنامة.