المنوعات

غضب في السعودية بعد هجوم ناصر القصبي على مجلس الشورى

25.06.2019 | 23:06

أثارت تغريدة للممثل السعودي ناصر القصبي على حسابه على تويتر هاجم فيها مجلس الشورى السعودي غضبا كبيرا بين السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان القصبي نشر تغريدة على تويتر يوم الأحد اعتراضا منه على تصويت مجلس الشورى يوم الاثنين الفائت على توصية تطالب بتشديد الرقابة على الأعمال الفنية المرئية والمسموعة، لمنع الأعمال الهابطة أو التي تسيء لسمعة المملكة والمجتمع.

ووصف القصبي القرار بأنه "تسلط غير مفهوم وغير مقبول"، رافضا وجود رقابة على الأعمال الفنية المعروضة في المملكة.

وبعد نشر التغريدة شن عدد من المتابعين هجوما على القصبي اذ كتب أحد المغردين  "أنت تقول "أحترم الملحد وإيمانه أعظم من إيماني"، ولذلك عليك أنت تحترم المجتمع السعودي كاملا وتحترم خياراته وسمعته وتحترم قرارات المجلس وخلّك بالتمثيل والصرقعه ومالك ومال الأمور اللي أكبر منك".  

كما كتب مغرد آخر "اللي على رأسه بطحاء يتحسسها. نعم الكل يرفض الأعمال الهابطة والأفكار العلمانية".

فيما سخر أحد المغردين من القصبي بالقول"أعمالك الهابطة يا ناصر القصبي أصبحت تضر بسمعة المملكة، ووصل الموضوع لمجلس الشورى لإيقافها، وعساك تعقل".

ويعد القصبي من أشهر الممثلين السعوديين والذي عادة مايطرح ضمن أعماله أفكار تتسم بالجرأة في الطرح والانتقاد للعديد من القضايا السياسية والاجتماعية التي توصف بـ "الحسّاسة" ، وتعتبر سلسلة "طاش ماطاش" و"سيلفي" "والعاصوف" أشهر أعمال القصبي.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -