المنوعات

جاستن بيبر يقلب حياة فتاة رأسا على عقب

سيندي

27.01.2016 | 10:22

استطاع المغني الكندي جاستن بيبر أن يقلب حياة فتاة اسبانية رأسا على عقب بتعليق واحد منه، لتتحول بين ليلة وضحاها من مربية أطفال إلى عارضة أزياء.

وفي التفاصيل، فإن النجم العالمي نشر صورة لفتاة تدعى "سيندي كيمبرلي" وسأل عما إذا كان أحد يعرف هويتها الحقيقية.

 

وكان هذا التعليق من جاستن بمثابة الشرارة التي دفعت جمهوره والمواقع الاخبارية للبحث عن هوية الفتاة التي أسرت جاستن بجمالها حتى تمكنوا من الوصول إليها والكشف عن تفاصيل هويتها.

 

وقالت سيندي عقب التعرف إليها "حين عرفت أن جاستن يسأل عني غلبت علي مشاعر عارمة لأني كنت من المعجبات به لأكثر من 6 سنوات".

 

واضافت "تغيرت حياتي بشكل إيجابي منذ أن أطل في حياتي في البداية شعرت بالضغط ولم أعلم كيف أتعامل مع الوضع والآن بدأت أعتاده".

 

وكشفت سيندي انها تلقت العديد من العروض للعمل كعارضة ازياء بعد هذه الحادثة وأنها ستبدأ عملها للمرة الأولى في أسبوع الموضة في مدريد"، لتتحول بذلك من مربية تتقاضى 3 جنيهات استرلينية إلى عارضة أزياء تجنى آلاف الدولارات.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.