المنوعات

في خطوة مفاجأة.... سعوديتان تزفان زوجهما السبعيني بثالثة لإسعاده

سعوديتان تزوجان زوجهما بثالثة

12.01.2016 | 19:25

زوجت امرأتان سعوديتان زوجهما السبعيني في خطوة مفاجأة من امرأة ثالثة في مقتبل العمر في منطقة الطائف بهدف حرصهما على إسعاده.

وأوردت صحيفة "عكاظ" السعودية أن المفاجأة كانت من العيار الثقيل بالنسبة لعواض بن عويمر الذويبي خاصة أن زوجتيه قامتا بخطبة الفتاة دون علمه، وجهزتا مراسم الزفاف بالكامل وحرصتا على الوقوف معه ليتمّ العرس على أكمل وجه.

 

وخالفت السيدتان الفاضلتان بفعلهما هذا المألوف بين النساء، وقدمتا صورة نموذجية للمرأة التي لم تدع للغيرة مكانا في نفسها، وحرصتا على إسعاد زوجهما، خصوصا أنه مقتدر ماديا وصحياً.

 

وقال الذويبي "فوجئت بزوجتيّ تعرضان علي الارتباط بثالثة، في بادئ الأمر لم أصدق، واعتقدت أنهما تتحدثان معي من باب الدعابة، إلا أني لمست جديتهما وإصرارهما، وعرفت أن الدافع من تصرفهما هو تقديرهما ومحبتهما لي، وحرصهما على إسعادي".

 

وأشار الذويبي إلى أن حفل الزفاف أقيم داخل إحدى قاعات الأفراح في الطائف بمشاركة زوجتيه، وبحضور جمع من الأهل والأصدقاء والأعيان والمسؤولين، مؤكدا أنه يمضي في الوقت الحالي فترة شهر العسل مع عروسه الجديدة.

 

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.