المنوعات

شركة خطوط جوية أمريكية تعتذر عن مشاجرة مصورة

23.04.2017 | 18:15

قدمت شركة الخطوط الجوية الأميركية "أميركان إيرلاينز" يوم السبت، اعتذاراً لراكبة، تعرضت للضرب من قبل مضيف.

وذكرت وسائل اعلام، أن الشركة اضطرت لتقديم الاعتذار بعد انتشار شريط فيديو التقطه أحد الركاب على متن الطائرة قبل إقلاعها من سان فرانسيسكو إلى دالاس ، يظهر امرأة تحمل طفلا صغيرا في ذراعيها وتبكي، فيما لم يتضح سبب اضطرابها.

وخلال الفيديو تظهر المرأة باكية وهي تطلب من المضيف أن يعيد لها عربة طفلها، فيما يترك رجلا مقعده لمواجهة المضيف نفسه، ووضح المستخدم الذي نشر الفيديو على صفحته على فيسبوك" إن المضيف أخذ عربة الطفل بالقوة من المرأة، وضربها بها."

وأعربت الشركة في بيان لها عن أسفها الشديد للألم الذي تسببت به للراكبة وأسرتها ولأي راكب آخر، مبيناً أنها أوقفت الموظف، فيما تحقق في الحادث.

وليست هذه أول حادثة تسبب الحرج للشركة، فقد نقل طبيب يدعى ديفيد داو (69 عاما)  إلى المستشفى مؤخراً، بعد أن أنزلته شرطة الطيران في شيكاغو عنوة من طائرة تابعة لشركة "يونايتد إيرلاينز" مما أثار غضبا واسع النطاق وسبب حرجا بالغا للعلاقات العامة في الشركة.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.