المنوعات

بعد انتهاء تصوير مشاهده ... الهيبة سيعرض في رمضان 2021

18.06.2020 | 19:07

أعلن المنتج اللبناني صادق الصباح يوم الخميس عن انتهاء تصوير الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة"، كاشفا أن موعد العرض سيكون خلال شهر رمضان 2021.

وقال الصباح في تغريدة عبر حسابه على تويتر " الحمد لله انتهى فريق عمل مسلسل "الهيبة الرد"، من التصوير على أكمل وجه استعدادا لعرضه خلال شهر رمضان الكريم 2021 على عدة قنوات عربية".

ووجه الصباح الشكر خلال تغريدته لفريق العمل وعلى رأسهم "النجم (الجبل) تيم حسن، والمخرج سامر البرقاوي شركاء الإنجاز منذ سنين..." على حد تعبيره.

وانطلق تصوير المسلسل في شهر كانون الثاني الماضي في سورية قبل أن ينتقل تصويره للأراضي اللبنانية.

وكان من المقرر أن يعرض العمل في موسم رمضان الفائت الا أن أزمة تفشي جائحة كوفيد19 أدت الى توقف تصوير المسلسل، قبل أن يتم استئناف العمل به مؤخرا.  

يشار الى أن الكاتب السوري فؤاد حميرة تصدى لكتابة الجزء الرابع الذي شهد انضمام الفنانة السورية ديمة قندلفت والفنان اللبناني عادل كرم لبقية نجوم العمل المتواجدين منذ الجزء الأول على غرار تيم حسن ومنى واصف وأويس مخللاتي وعبدو شاهين.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.