المنوعات

هيفاء وهبي تتراجع عن موقفها من لقاح كورونا

31.08.2021 | 21:40

تراجعت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، عن موقفها الرافض للتطعيم ضد فيروس "كورونا" المستجد، معتبرة أن التطعيم ضد الفيروس أمر مهم وذلك "لأن الطب كان له وقفة مهمة للتصدي له" بحسب قولها.

ولفتت وهبي في تصريحات لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على التلفزيون المصري أن رفضها في البداية فكرة التطعيم ضد كورونا كان بدعوى أن هناك العديد من الأمراض في الكون التي لم يتم اختراع دواء لها حتى الآن، ثم يظهر فيروس "كورونا" العام الماضي ويتم إيجاد دواء له بهذه السرعة.

وكشفت الفنانة اللبنانية أنها تراجعت عن هذه الفكرة بفضل زيادة الوعي عند الناس بشأن اللقاحات، وهذا يعود إلى زيادة الحملات الترويجية للقاحات على شاشة التلفزيون، والتطورات التي حدثت في مجال الطب بالآونة الأخيرة.

وسبق لهيفاء وهبي أن شككت في وقت سابق في فعالية لقاحات فيروس كورونا بعدما كتبت عبر حسابها "إنستغرام"، "رغم مرور 40 عاما على ظهور مرض الإيدز، فإنه لم يتم اكتشاف أو الوصول لعلاج للوقاية من الإيدز أو مرض السرطان، حتى الآن، ويحتاج العالم إلى 100 سنة أخرى لاكتشاف علاج لهذه الأمراض".

وأضافت" حتى البرد العادي الشائع مالوش علاج، بخصوص فيروس كورونا، في أقل من سنة تم اكتشاف تطعيم له، وعايزني أخده، لاء شكرا مش عايزة مش هاخده".

يشار إلى أن الفنان اللبناني راغب علامة كان من أول المشككين باللقاح بعدما أعلن عن امتناعه تعاطي اللقاح مشيرا إلى أن فكرة اللقاح تخيفه، قبل أن يتراجع عن موقفه مبررأ ذلك أن كورونا "أصبح وباء مخيف وعلينا الاحتياط منه، وفي هذه الأيام إنتشر بشكل مرعب".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.