اوباما يغني " work work " لـ ريهنانا ..

10.06.2016 | 19:41

انه ليس الشبيه .. هو اوباما رئيس اقوى دولة في العالم اختار ان يخاطب الجمهور "غناءا" ..

واختار اوباما توجيه رسالة سياسية لمنتقديه وعلى رأسهم المرشح الرئاسي عن الحزب الجمهوري دونالد ترامب  من خلال مشاركة غنائية في برنامج ( The Tonight Show Starring Jimmy Fallon ) على قناة ان بي سي يوم الخميس.

وفاجئ مقدم البرنامج الجمهور بدخول "اوباما" الى الاستديو واخذه مكان بين "جيمي" مقدم البرنامج ومغني الفرقة ، ليبدأ حوار غنائي بين المقدم والرئيس بخلفية غنائية موسيقية تشرح للجمهور السياسات الاقتصادية التي اتبعها اوباما لتوفير مزيدا من فرص العمل للسوق الاميركية.

وعندما ذكر كلمة "العمل" work  قالها مغن الفرقة باسلوب "ريهانا" الاغنية المعروفة للمطربة الشهيرة ، ليقوم الرئيس اوباما بتكرار مطلع الاغنية بذات الطريقة.

وتشهد الولايات المتحدة حاليا في سياق الحملة الانتخابية الثامنة والخمسين لانتخاب رئيس للولايات المتحدة احتدام المناظرات في العديد من القضايا خاصة مع موجود المرشح الجمهوري المثير للجدل دونالد ترامب الذي يواجه المرشح عن الحزب الديموقراطي هيلاري كلينتون وقد اعلن اوباما قبل ايام دعمه لها في مواجهة ترامب.

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.