المنوعات

عمرو دياب يتعرض للاستغلال ويرفع دعوى قضائية

23.07.2017 | 15:08

رفع الفنان المصري عمرو دياب، دعوى قضائية ضد المنتج ومتعهد الحفلات وليد منصور، متهماً اياه باستغلال اسمه لمصلحة شركته من أجل حجز حفلات وأفراح باسمه من دون الرجوع إليه.

ونقلت وسائل اعلام، عن مديرة أعمال دياب والمسؤولة عن شركته الإنتاجية "ناي" هدى الناظر قولها إن  الأزمة بدأت حينما تلقيت اتصالاً من شخص يسألني عن سبب غيابه عن فرح كان من المقرر أن يحييه منذ أيام وأخبرهم منصور بأنّ دياب تغيّب عن الفرح بسبب حاله المرضية ودخوله المستشفى.

وأضافت "هذه ليست المرة الأولى التي أتلقى فيها اتصالا من أشخاص يخبرونني بالشيء عينه، ومنصور يفعل ذلك دائماً، إذ يخبر الناس بالتعاقد مع دياب ثم يتذرّع بمرضه وغيابه من أجل استغلال اسمه لمصلحة مطربين آخرين".

من جهته، أصدر منصور بياناً صحافياً تعقيباً على التهمة الموجهة ضده وقال  "ردا على البلاغ المقدم ضدي من قبل شركة ناى فور ميديا حول انتحال صفة وكيل أعمال المطرب عمرو دياب؛ يجب توضيح الحقائق التالية للصحافة والإعلام والرأي العام برمته، ومجرد الإعلان عن هذا البلاغ وما يحتويه من اتهامات كاذبة وملفقة ولا أساس لها من الصحة، يمكن وصفه بالهزلي والساخر، ويخرج عن السياق القانوني، بل يتضمن كلمات وعبارات مرسلة وإنشائية لا تستند إلى أي وقائع ملموسة على الأرض أو أي مستندات تثبت صحة ما ذكر".

وتابع "شركة وليد منصور ليست لها علاقة بشغل الفنانين، إنما عملها قائم على تنظيم الحفلات فقط، وأنه طيلة 15 عاما تعاقد مع دياب على إحياء 14 حفلا غنائيا و42 حفل زفاف خرجت جميعها في شكل رائع"، مشيراً إلى أنّ هدف البيان والبلاغ القضائي هو تحقيق الشهرة للسيدة المسؤولة عن شركة "ناي" المنتجة لأعمال دياب الغنائية.

وأشارت مصادر أن شركة "ناي" قد تتولى من الآن مهمة تنظيم حفلات دياب بمفردها بعيدا عن وليد منصور.

يذكر أن عمرو دياب يتحضر لاصدار ألبومه الجديد  "معدّي الناس" بعد أسابيع قليلة، وقد كان آخر ألبوم غنائي طرحه  "أحلى وأحلى"، الذي ضم مجموعة كبيرة من الأغنيات.

سيريانيوز


TAG: