أخبار الرياضة

زيدان يخطط لخطف نجم ليفربول

19.03.2019 | 22:19

يرغب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، في التعاقد مع ساديو ماني نجم ليفربول الانكليزي  بحسب ماذكرت صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية.     

وكشفت الصحيفة أن النجم السنغالي كان قريبا من الانتقال لصفوف النادي الملكي عندما كان زيدان مدربا للفريق، حيث دخل الطرفان في مفاوضات جدية ، ولكن استقالة زيدان المفاجئة من منصبه أدت الى فشل الصفقة.

وأشارت الصحيفة الى أن ماني أعطى موافقته المبدئية للانضمام لصفوف القلعة البيضاء مستقبلا ، علما أن النجم السنغالي يرتبط بعقد مع ليفربول حتى عام 2023.

ويرغب زيدان في تدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة للعودة الى سكة البطولات التي غابت عنه في الموسم الحالي ، حيث تضم قائمة اللاعبين المرشحين للانضمام للميرينغي في الموسم المقبل كل من البلجيكي ايدين هازارد نجم تشلسي الانكليزي والفرنسي كيليان مبابي هداف باريس سان جرمان.  

وتشير تقارير صحفية الى أن ادارة ريال مدريد قد رصدت بالفعل ميزانية ضخمة تصل الى 300 مليون يورو، من أجل استقدام هؤلاء اللاعبين النجوم في الموسم المقبل.

ويعيش ماني فترة رائعة مع الريدز هذا الموسم بتسجيله 17 هدفا وصناعة 3 أخرى في 29 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي، كما ساهم في بلوغ فريقه للدور ربع نهائي من دوري أبطال أوروبا، بتسجيله ثنائية في شباك بايرن ميونيخ في مباراة إياب ثمن النهائي.

ورفع النادي الانكليزي الراتب السنوي مؤخرا للاعبه البالغ من العمر 26 عاما الى 8 مليون يورو سنويا.

يذكر أن ساديو ماني انضم لليفربول صيف عام 2016 قادما من ساوثهامبتون الإنجليزي مقابل 41 مليون يورو ،

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -