أخبار الرياضة

سوريا تخوض مبارياتها المتبقية من تصفيات كأس العالم في الإمارات بدلاً من الأردن

سوريا

30.12.2021 | 20:35

تخوض سوريا مبارياتها البيتية المتبقية من تصفيات كأس العالم قطر 2022، في الإمارات العربية المتحدة بدلاً من الأردن حسب ما أعلن الاتحاد الآسيوي للعبة الخميس.

وقال الاتحاد القاري "يؤكد الاتحاد الآسيوي أن سوريا ستتابع خوض مبارياتها البيتية ضمن المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى قطر على أرض محايدة".

وأضاف "وبالتالي ستقام المباراة المقبلة بين سوريا وكوريا الجنوبية الثلاثاء 1 شباط 2022 في الإمارات العربية المتحدة".

وتبحث سوريا عن فوزها الأول في الدور الثالث الحاسم، إذ تتذيل ترتيب المجموعة بنقطتين من تعادلين وأربع هزائم.

في المقابل، اقتربت إيران وكوريا الجنوبية من حجز بطاقتي التأهل المباشرتين من المجموعة، مع تصدر الأولى (16 نقطة) بفارق نقطتين عن كوريا التي تبتعد بفارق كبير يبلغ 8 نقاط عن الإمارات الثالثة والباحثة عن خوض الملحق.

ويبقى لسوريا أربع مباريات، فتحل على الإمارات في 27 كانون الثاني المقبل، ثم تواجه كوريا الجنوبية، قبل أن تحلّ على لبنان في 24 آذار وتختتم مشوارها أمام العراق في 29 آذار.

سيريانيوز

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.