أخبار الرياضة

ليفربول يواصل انتصاراته المتتالية بثنائية بشباك نيوكاسل ويصعد للمركز الثاني

ليفربول

03.03.2018 | 23:54

أسهم النجم المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني بشكل كبير في منح ليفربول فرصة اعتلاء الوصافة مؤقتاً عقب الفوز الثمين على ضيفه نيوكاسل (2-0) السبت ضمن المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإنكليزي.

على ملعب "أنفيلد"، وقع صلاح الهدف الأول (40) وهو الهدف الـ 24 في رصيده وبفضله التحق بنجم توتنهام، هاري كين، في صدارة ترتيب الهدافين، كما نجح ساديو ماني في تسجيل الهدف الثاني (55) بعد عمل ثنائي مميز مع البرازيلي فيرمينيو.

وصعد ليفربول إلى المركز الثاني مؤقتاً برصيد 60 نقطة ويبقى متأملاً في عثرة لمانشستر يونايتد الذي سيلعب في ضيافة كريستال بالاس الإثنين، أمّا نيوكاسل فقد تجمد رصيده عند 29 نقطة في المركز السادس عشر.

وبدوره تمكن بيرنلي من تحقيق فوز مهم على حساب ضيفه إيفرتون 2-1.

وتقدم الضيوف في الدقيقة 20 بواسطة اللاعب التركي جينك توسن لكن الشوط الثاني جاء لصالح أصحاب الأرض إذ سجل آشلي بارنس الهدف الأول في الدقيقة 56 ثم أضاف النيوزيلندي كريس وود الهدف الثاني في الدقيقة 80. 

وطرد قائد إيفرتون الويلزي آشلي ويليامس في الدقيقة 86 لإعتدائه على أحد مدافعي بيرنلي.    

ويحتل بيرنلي المركز السابع برصيد 40 نقطة فيما يأتي إيفرتون في المركز التاسع مؤقتاً برصيد 34 نقطة. 

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.