المنوعات

ملياردير ياباني يبحث عن حبيبة ترافقه في رحلة حول القمر

12.01.2020 | 19:49

يبحث الملياردير الياباني يوساكو مايزاوا عن حبيبة ترافقه في رحلة حول القمر ، داعيا العزباوات ممن تجاوزن العشرين من العمر للانضمام إلى برنامج وثائقي جديد سيتم من خلاله اختيار الفتاة التي سيصطحبها في الرحلة المقررة عام 2023.

وبحسب ماذكرت وكالة "رويترز" فانه يشترط ممن يرغبن المشاركة في البرنامج أن يكن مهتمات بالذهاب إلى الفضاء وقادرات على المشاركة في الإعداد له وأن يأملن في السلام العالمي.   

وقال رجل الأعمال البالغ من العمر 44 عاما على موقع الكتروني يستقبل طلبات الانضمام للبرنامج "مع تدفق مشاعر الوحدة والفراغ علي، هناك شيء واحد أفكر فيه..أن أستمر في حب امرأة واحدة".

وأضاف "أريد أن أعثر على شريكة حياة. ومع شريكة الحياة المستقبلية هذه، أود أن أصرخ معبرا عن الحب وداعيا للسلام العالمي من الفضاء الخارجي".  

ومن المقرر أن يعرض البرنامج الوثائقي الذي سيكون بعنوان (فول مون لافرز) على خدمة أبيما تي.في ويستهدف جمهورا من الشبان العازفين عن التلفزيون.

وسيختار مايزاوا الذي انفصل مؤخرا عن حبيبته الممثلة أيامي جوريكي (27 عاما)، شريكته في آذار المقبل.

يذكر أن الملياردير الياباني أعلن أنه سيوزع مليار ين (حوالي 9 ملايين دولار) على متابعي حسابه في تويتر، فيما وصفها بـ "تجربة اجتماعية" ليرى إن كان المال سيجلب لهم السعادة.  

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.