الأخبار المحلية

الرحلات من دمشق يومي الاثنين والاحد الى باقي المحافظات موزعة على مركزي انطلاق ..

18.04.2020 | 17:02

تبعا لقرار رئاسة مجلس الورزءا من استثناء يومي الاثنين والثلاثاء القادم من قرار حظر السفر المفروض بين المحافظات في سوريا فقد وزعت الرحلات الى باق في اليومين المذكورين بين المحافظات على مركزي انطلاق من دمشق.

وبحسب تصريحات اذاعية لعضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل في دمشق مازن دباس فان مراكز انطلاق الرحلات ليومي الإثنين والثلاثاء ستكون من كراجات "القابون، العباسيين" للرحلات إلى المناطق الوسطى والشمالية والشرقية، ومركز "السومرية، باب مصلى" مراكزا لانطلاق الرحلات إلى المناطق الغربية والجنوبية.

منوها بان المواعيد ستحدد وفق تعليمات "الفريق الحكومي" وتراعي ساعات الحظر وانه يتم  يتم العمل على وضع نقاط طبيّة من قبل وزارة الصحة على جميع مداخل مدينة دمشق بحيث يتم فحص  جميع الواصلين إلى المدينة.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.