المنوعات

أمل عرفة تشارك في 30 لوحة كوميدية لرمضان القادم

أمل عرفة

19.04.2016 | 16:21

تشارك الفنانة أمل عرفة في الجزء الـ12 من مسلسل "بقعة ضوء" للموسم الرمضاني القادم، حيث تظهر بثلاثين لوحة كوميدية.

ونشرت عرفة صورة من كواليس العمل عبر صفحتها على (فيسبوك) وكتبت " أمل_عرفة ب 30 ‫اسكيتش ‫كوميدي يومياً في رمضان 2016".

وفي سياق آخر، تواصل عرفة تصوير دورها في العمل الثاني لها للموسم الحالي مسلسل "جريمة شغف"، مع المخرج وليد ناصيف، ونشرت منذ يومين صورة لها وهي ترقد على سرير في مستشفى، مبينة أنها من كواليس العمل.

وشاركت عرفة هذا الوسم أيضاً في مسلسل "مدرسة الحب" للمخرج صفوان نعمو بثلاثية "بعد الفراق", و "موطني"، وهي من تأليف مازن طه وزوجته نور الشيشكلي، وتتناول موضوع هجرة السوريين إلى أوروبا.

وأمل عرفة ممثلة ومغنية وكاتبة سورية من مواليد 1972، هي ابنة الملحن سهيل عرفة وهي خريجة "المعهد العالي للفنون المسرحية"، كانت بدايتها كمغنية حيث قدمت عدد من الأغاني المنفردة، وكان دخولها للمجال الفني عندما منحها المخرج هيثم حقي فرصة المشاركة في عملين هما "نجمة الصبح" و"شبكة العنكبوت".

وبالإضافة لموهبتها في التمثيل والغناء قامت عرفة بتأليف عدد من الأعمال وكان العمل الأول الذي كتبته هو مسلسل "دنيا" الذي جسدت دور البطولة فيه.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.