المنوعات

كندة علوش تدعو للتبرع لـ700 الف لاجئ سوري

31.08.2018 | 14:49

دعت الفنانة كندة علوش،  جمهورها ومتابعيها بالتبرع، لإعادة حق التعليم لقرابة 700,000 طفل سوري لاجئ، نتيجة هروبهم من الحرب في سوريا .

ونشرت علوش عبر صفحتها على "تويتر" مقطع فيديو يروي معاناة الاطفال الذين حرموا من التعليم، وعلقت عليه : "قرابة الـ 700,000 طفل سوري لاجئ خسروا سنوات من التعليم بسبب الحرب".

واضافت "نحتاج لمساهمة كل فرد منكم لإعادة الحق في التعليم لكل طفل لاجئ أو نازح، للتبرع ادخلوا على اللينك التالي وساهموا ولو بمبلغ صغير".

وليست هذه المرة الالولى التي تدعو فيها علوش للتبرع للاجئين فقد دعت مؤخرا، للتبرع للاجئين في كل من لبنان والاردن، حيث اكدت في حينها ان هدف الحملة هو مساعدة60 عائلة.

يشار الى أن كندة علوش، نُصّبت مؤخرا، كسفيرة لمشروع حماية وتحسين صحة الفتيات "نقدر" التابع لمفوضية اللاجئين، برعاية مؤسسة مصر تحت مبادرة "أنتي الأهم".

 

قرابة الـ 700,000 طفل سوري لاجئ خسروا سنوات من التعليم بسبب الحرب. نحتاج لمساهمة كل فرد منكم لإعادة الحق في التعليم لكل طفل لاجئ أو نازح.
للتبرع ادخلوا على اللينك التالي وساهموا ولو بمبلغ صغير https://t.co/0v0CnVt4Wh#ساعدني_لأتعلم #ما_بنسى_مدرستي @UNHCR_Arabic pic.twitter.com/rto4gk4AAH

— Kinda Alloush (@KindaAlloush) August 29, 2018

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.