الأخبار المحلية

10 مرشحين جدد للانتخابات الرئاسية.. والاجمالي 51 مرشحا

28.04.2021 | 13:02

أعلن رئيس مجلس الشعب حموده صباغ الاربعاء تبلغ المجلس من قبل المحكمة الدستورية العليا اليوم بتقديم 10 مواطنين لترشيحاتهم لمنصب رئاسة الجمهورية ليرتفع اجمالي المرشحين الى 51 مرشحا

والمرشحين  الجدد هم أحمد غياث محمد شفيق صيداوي، وطليع صالح ناصر، وبشير محمد البلح، وخالد عيسى العيسى، وفايز كمال جحا، وسام الدين عبد الرحمن عثمان، محمد حبيب عروس،  جبر محمود خلوف، معين احمد ابراهيم، وحسن ربيع الرويلي.

وكان رئيس مجلس الشعب أعلن فتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية تطبيقاً لأحكام الدستور اعتباراً من يوم الاثنين 19 نيسان الجاري ويستمر تقديم طلبات الترشح إلى المحكمة الدستورية العليا حتى نهاية الدوام الرسمي من يوم الأربعاء الـ 28 من نيسان 2021.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.