المنوعات

وديع الشيخ مخاطبا غسان الرحباني " مابتسوى قشرة بصلة"

08.03.2019 | 21:02

ظهر الفنان وديع الشيخ عبر فيديو انتشر له على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" خلال غنائه في إحدى السهرات وهو يخاطب الفنان غسان الرحباني بطريقة غير مباشرة واصفا اياه ب " مابتسوى قشرة بصلة " رداً على الهجوم الذي شنه الرحباني عليه.

وكان الرحباني خلال ظهوره في أحد البرامج التلفزيونية أجاب لدى سؤاله عن رأيه  بالشيخ  ب " ط .." منتقدا بشدة دعوة الشيخ للغناء قبل احدى المباريات الحاسمة للمنتخب اللبناني بكرة السلة في تصفيات كأس العالم. 

وأضاف الرحباني "ضلّيت إنتقد الفنان علي الديك حتى انطفى وهلق وديع الشيخ" ، في معرض انتقاده لما يسمى ب"الفنانين الشعبيين".

 

وردا على ذلك غنّى وديع الشيخ قائلاً " يا مهرّج هالدنيي حظوظ، وديع الشيخ أصلي، لو ما اللي اسمها فيروز، ما بتسوى قشرة بصلة.. خلينا ننزل نشوفك، فشلت بألحانك وحروفك، لو ما ورتة عاصي ومنصور، بعدك عم تاخد مصروفك". وذلك في اشارة واضحة منه لغسان الرحباني.

وأضاف" يا فاشل أنا مش رح ردّ عليك، كرامة منصور الرحباني. انطفى اسمك من زمان ، وبدك تحركش بوديع الشيخ، ت حتّى تجدّد إسمك".

 وبرز اسم المطرب نعيم الشيخ مؤخرا حيث وصفه البعض ب " الظاهرة الفنية " ، واستطاع  الشيخ أن يجد مكانا له في النوادي الليلية والملاهي ، وأن يخطف الأنظار اليه رغم أنه لايمتلك في رصيده الفني ولا حتى أغنية واحدة.

وعادة مايرافق الشيخ خلال تنقلاته موكب أمني ضخم مبررا ذلك في عدة مقابلات تلفزيونية أنه يخشى الاغتيال دون شرح الأسباب التي تدفعه الى مثل هذا الاعتقاد.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.