المنوعات

جورج وسوف يروي قصة حياته

سلطان الطرب  جورج وسوف

23.09.2016 | 06:28

قرر سلطان الطرب  جورج وسوف كتابة قصة حياته ومسيرته الفنية من خلال مذاكرات خاصة، استعان فيها بالكاتبة والإعلامية اللبنانية مارلين وهبة لتكتبها.

ونشرت الصفحة الرسمية لجورج وسوف  على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي صورة له من الجلسة الأولى بينه وبين وهبة، وعلّق "أبو وديع مع الكاتبة والإعلامية مرلين وهبه في بداية الجلسات لكتابة قصة حياة أبو وديع".

 

ولفت الوسوف إلى  أن "المسألة كانت مجرد تفكير قبل ان تتحول الى حقيقة ملموسة، دون ان يدل الى وجود منتج لذلك المشروع الذي من الممكن ان يتحوَّل الى مسلسل في حال قبل أبو وديع بذلك".

 

وأضاف الوسوف "لقد راودتني الفكرة جيداً و قلت لما لا طالما ان الموضوع سيصل الى الناس بالشكل الذي يعكس حقيقة مسيرتي الفنية وحتى طفولتي وعلاقتي بالاضواء ومعاناتي، وكل التفاصيل التي عشتها قبل ان اتحول الى مطرب متمرِّس لديه رصيده الفني و قاعدته الجماهيرية ".

 

ولم يؤكد أو ينفي الوسوف إمكانية خروج المذكرات من دائرة الكتاب الى الدراما، لكنه استبعد تلك المسألة في الوقت الحالي, في الوقت الذي رشح فيه رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفنان عبد المنعم عمايري لتأدية شخصية الوسوف.

 

ويذكر أن الوسوف يضع خلال الفترة الراهنة لمساته الأخيرة على أغنيات ألبومه الجديد والمنتظر، ويستعد لإطلاق أوّل تطبيق للهواتف المحمولة باسمه حيث سيتيح المجال لكل عشاقه بشراء كافة ألبوماته وأغنياته بطريقة قانونية فضلاً عن متابعة أخباره وكل جديد يتعلق به.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.