الأخبار المحلية

قطع المياه عن مناطق دمشق يوم الجمعة بسبب أعمال صيانة

27.01.2022 | 16:17

أعلنت المؤسسة العامة لمياه الشرب في محافظة دمشق عن قطع المياه عن المواطنين اعتباراَ من يوم الجمعة، في عدد من مناطق المدينة نتيجة عطل طارئ على الخطوط الرئيسية المغذية لدمشق.

وأوضحت المؤسسة عبر صفحتها الفيسبوك، أن المناطق التي سيشملها القطع هي البرامكةالفحامة - البختيار- قبر عاتكة – شارع خالد بن الوليدشارع النصر -الحريقة – باب مصلى – السويقة – سوق مدحت باشا حتى قوس باب شرقي -دف الشوك – المنطقة الصناعية دمشق القديمة – كورنيش الميدان – ميدان سكة – الزاهرة القديمة – الزاهرة الجديدة – التضامن – مخيم اليرموك – القاعة – الحقلة – ساحة الأشمر – قدم سكة حتى دوار بور سعيد - دويلعة الطبالة.

واشارت المؤسسة إلى أن المؤسسة ستقوم بأعمال صيانة على الخطوط الرئيسية المغذية لمدينة دمشق

ويعود تزويد المناطق بالمياه في المناطق المذكورة اعتباراَ من صباح يوم السبت، وفق برنامج التزويد المعتاد

وقررت محافظة دمشق وضع خطة لتزويد محطات ضخ المياه بالطاقة الكهربائية، وذلك على خلفية أزمة توفير مياه الشرب وانقطاعها لساعات في أحياء المدينة بسبب زيادة ساعات التقنين الكهربائي .

سيريانيوز


TAG:

تشكيل لجنة لدراسة إقرار رسوم للساعات في الجامعات للطلبة المستجدين

كشفت صحيفة "الوطن" نقلا عن مصادر مطلعة، ان وزير التعليم العالي بسام ابراهيم، ترأس اجتماع رؤساء الجامعات الخاصة، وتم خلاله الاتفاق على تشكيل لجنة لدراسة موضوع إقرار رسوم جديدة مقترحة للساعات في الجامعات للطلبة المستجدين ،المقبولين في المفاضلة القادمة.