المنوعات

موسيقى "الميتال" تدفع هاني شاكر للاستقالة

هاني شاكر

25.02.2016 | 22:10

ذهبت قضية إلغاء حفلين لعازفي "الميتال" بقرار من هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية واتهامهم بانهم "عبدة شيطان"، إلى حد لم يتم توقعه، حيث تقدّم شاكر باستقالته من منصبه في قرار لا رجعة عنه، معتبرا أن هناك تجاوزا في حقه من خلال تناول الموضوع في وسائل الإعلام.

و قالت وسائل إعلام مصرية إن "أعضاء مجلس النقابة توجهوا لمنزل شاكر في محاولة منهم لإقناعه بالرجوع عن قراره.

وجاءت الاستقالة بعد الجدل بين شاكر ومجموعة من منظمي حفلات موسيقى "الميتال" الذين طلب منهم شاكر الحصول على تراخيص لإقامة حفلة في منطقة وسط البلد في العاصمة المصرية القاهرة.

وكان هاني شاكر أوضح عبر صحيفة "اليوم السابع" المصرية إنه "اشتبه بأن مقيمي الحفل من عبدة الشيطان، لارتدائهم ملابس غريبة ووضعهم مكياج غريب"، لافتا إلى أن الحفلة لم تحصل على أي ترخيص.

وأثار هذا القرار غضبا في اوساط الإعلاميين، ولدى رجل الأعمال نجيب ساويرس قائلا "حد يفهم هاني شاكر إن موسيقى "البلاك ميتال" ليس لها علاقة بعبدة الشيطان".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.