علوم وتكنولوجيا

جوجل تضيف ميزات جديدة لمستخدمي Google Photos

10.10.2018 | 23:28

ادخلت شركة جوجل ميزات جديدة على تطبيق الصور Google Photos لتشمل تحرير الصور و ميزة Live Album.


وبحسب موقع التقنية بلا حود، يأتي هذا التطبيق من جوجل مع ميزة Live Album التي تعمل بشكل تلقائي على تحويل معرض الصور إلى معرض حي للصور، حيث يمكن للمستخم إختيار صور لأشخاص محددين ومن ثم تعمل هذه الخاصية على إضافة الصور الجديدة لهم إلى معرض الصور بشكل تلقائي، ومن ثم مشاركة الصور مع العائلة والأصدقاء.

كما تقدم خاصية Live albums عرض تلقائي للصور التي ألتقطت حديثاً، كما يدعم مساعد جوجل الإفتراضي تلقي الأوامر لعرض صور المستخدم.

و يضيف Google Home Hub ميزة ضبط السطوع وتركيز الألوان في الشاشة وفقاً لمحيط المستخدم، لدعم عرض أفضل للصور.

وفي هواتف Pixel 3 تأتي ميزة Top Shot التي تضمن أفضل اللقطات في التصوير دائماً، فعلى سبيل المثال تدعم الخاصية تصوير لقطات HDR+ إضافية عند تصوير موضوع متحرك، حيث يستعرض تطبيق الصور اللقطات لدعم إختيار أفضل اللقطات التي صورت

كما يمكن أيضاً الإستفادة من ميزة تحرير الصور في التطبيق، التي تأتي بكفاءة وآداء إحترافي أكبر لدعم ضبط الخلفية في الصور مع مؤثر blur ضبابي، مع ميزة التركيز على الصور portrait عبر خطوات سريعة في التطبيق.

كما يدعم التطبيق تحرير الخلفية بتغيير الخلفية إلى الأبيض والأسود لإبراز الموضوع بشكل أفضل، حيث تتوفر هذه الميزة في تطبيق الصور على هاتف Pixel 3، أو الهواتف التي تدعم وضع portrait مثل Pixel 2 و Moto G6.

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

سيارة معفاة من الرسوم لجرحى الحرب من العسكريين والشرطة خلال الازمة

اصدر الرئيس بشار الاسد الثلاثاء قانونا يقضي بمنح العسكريين وعناصر الشرطة الذي اصيبوا في العمليات العسكرية على ايداي "عناصر إرهابية" او معادية خلال الازمة حق الاكتتاب سيارة سياحية واحدة محلية الصنع معفاة من الضرائب.

الأرجنتيني ليونيل ميسي يتوج بجائزة الحذاء الذهبي للمرة الخامسة في تاريخه

توج النجم الأرجنتيني لبرشلونة الإسباني ليونيل ميسي بجائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا للمرة الخامسة في مسيرته بعدما تفوق على المصري محمد صلاح (ليفربول الإنكليزي) والإنكليزي هاري كاين (توتنهام).

حزب ألماني يتقدم "باستفسار" الى الحكومة الالمانية لتمسكها بوجود جواز سفر سار لتجديد الاقامة للسوريين

تقدمت الكتلة البرلمانية لحزب الخضر بالبرلمان الألماني باستفسار للحكومة الالمانية بعد اصرار الاخيرة على اهمية وجود جواز سفر ساري المفعول، كشرط لحصول اللاجئين السوريين على تجديد الإقامة.