المنوعات

فيلم "حمرا طويلة" يحصد جائزتين بمهرجان نيويورك العالمي

فيلم حمرا طويلة

11.09.2017 | 20:08

حاز الفيلم الروائي السوري القصير "حمرا طويلة" على جائزتي أفضل فيلم قصير وأفضل مخرج في مهرجان نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية لعام 2017.

ونقلت وكالة سانا عن مخرج الفيلم الأمريكي من أصل سوري علي أكرم محمد قوله  ان "(حمرا طويلة) شارك في المهرجان مع أكثر من 500 فيلم من جميع أنحاء العالم"، موضحا انه "تم الاعلان عن فوزه بالجائزة ضمن حفل توزيع الجوائز الذي أقيم مساء الاحد".

واردف قائلا  انه  "كان من بين الحضور أكثر من شخصية فنية قديرة من أميركا منهم (جي دي ويليامز) ممثل مسلسل (السلك) الذي قام بتكريم المخرج محمد".

ويروي الفيلم أحداثا درامية متصاعدة مركزا على قصص حب منعزلة في زمن الحرب الإرهابية على سورية كما يتناول شخصيات مؤثرة تتداعى أمام نفسها في لعبة مكاشفة حاسمة ليكون الأبطال أمام مجابهة صادمة بين الواقع والحلم لكنهم في النهاية يخلصون إلى حقيقة أن السوريين جميعاً أمام عدو واحد هو الإرهاب.

وفيلم "حمرا طويلة"  من سيناريو وحوار سامر محمد اسماعيل وهو من بطولة وجدي عبيدو وكرم شعراني ورشا بلال ومي مرهج وأمير برازي.

 

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.