الأخبار المحلية

بعد دمشق وحلب وطرطوس ودير الزور.. قرار بتحديد أوقات فتح وإغلاق الفعاليات التجارية باللاذقية

11.08.2021 | 21:07

أصدرت محافظة اللاذقية قراراَ يقضي بتحديد أوقات فتح وإغلاق  المحلات والأسواق التجارية.

ونص القرار الذي صدر عبر صفحة المحافظة على الفيسبوك، على فتح  المحال والأسواق التجارية من الساعة 9 صباحاً وحتى 8 مساء ،و محال المواد الغذائية بكل أنواعها من الساعة 8 صباحاً وحتى 12 ليلاً بما فيها أيام العطل.

وعن محال الحلويات والبوظة وبيع العصائر فتفتح من 8 صباحاً وحتى 1 ليلاً، والمطاعم والمقاهي والملاهي بمختلف أنواعها من 9 صباحاً حتى 1 ليلاً ،و المراكز التجارية "المولات” والفعاليات الموجودة ضمنها من 9 صباحاً وحتى 1 ليلاً.

فيما تغلق صالات الافراح في الساعة 1 ليلا ، اما النوادي الرياضية فتفتح  من 6 صباحاً وحتى 11 ليلاً، وصالونات الحلاقة الرجالية والنسائية من 9 صباحاً حتى 9 مساء ،و الأكشاك من 6 صباحاً وحتى 12 ليلاً ، و محال “الإنترنت” من 9 صباحاً حتى 8 مساء، وعن محطات الوقود فـ تفتح، بموجب القرار،  على مدار 24 ساعة،

 وكانت محافظات  دمشق وحلب ودير الزور وطرطوس أصدرت، في وقت سابق، قرارات مشابهة حددت بموجبها أوقات فتح وإغلاق الفعاليات التجارية والأسواق.

سيريانيوز


TAG:

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.