أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يستعيد الصدارة بفوز سهل أمام كارديف بالدوري الانكليزي

مان سيتي

04.04.2019 | 15:26

استعاد حامل اللقب مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بفوزه السهل نسبيا الأربعاء على ضيفه كارديف سيتي 2-صفر في المرحلة الثالثة والثلاثين.

ورفع فريق المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا رصيده الى 80 نقطة من 32 مباراة، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الذي يخوض مباراته الثالثة والثلاثين هذا الموسم الجمعة بحلوله ضيفا على ساوثمبتون.

وحقق سيتي فوزه الثامن تواليا في الدوري، في مباراة اعتمد فيها على الاختراقات السريعة لنجميه البلجيكي كيفن دي بروين (اختير أفضل لاعب في المباراة) والألماني لوروا سانيه، وكاد أن يزيد الغلة بشكل كبير لولا براعة حارس مرمى كارديف الفيليبيني نيل إيثريدج الذي تصدى للعديد من الفرص الخطرة للفريق الشمالي، لاسيما في الشوط الثاني.

ولم يتأخر سيتي الذي لا يزال ينافس على الرباعية هذا الموسم (توج بلقب كأس الرابطة الإنكليزية، وينافس على لقب الدوري المحلي، وبلغ نصف نهائي كأس الاتحاد، وربع نهائي دوري أبطال أوروبا)، في افتتاح التسجيل في مباراة اليوم بتسديدة رائعة لدي بروين من زاوية ضيقة من داخل منطقة الجزاء، في سقف مرمى الحارس إيثريدج (6).

وهيأ المهاجم البرازيلي غابريال جيزوس البالغ من العمر 22 عاما الكرة ببراعة بصدره داخل منطقة الجزاء أمام سانيه في الدقيقة 44، ليحولها الأخير بتسديدة قوية بالقدم اليسرى الى شباك إيثريدج.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.