المنوعات

هل يتجه سعد لمجرد لأداء الأناشيد الدينية؟

19.01.2021 | 20:28

أعلن الفنان المغربي، سعد لمجرد، عزمه تسجيله الأذان بصوته كصدقة جارية على أن يتم عرضه على عدد من الإذاعات لمن يرغب في بثه وقت الأذان.

وأشار لمجرد في تصريحات لبرنامج "إم بي سي ترندنغ"، المذاع على فضائية "MBC4" أنه اتجه لأداء الأناشيد الدينية في الآونة الأخيرة لأنه فكر في "أننا نغني للحب ولا يصح أن ننسى ربنا ولابد من عمل شيء كصدقة جارية".

وكان صاحب أغنية "انت معلم" قد أعلن تأجيل طرح أحدث أغانيه "الوجه الثاني"، بسبب وفاة والد أحد أصدقائه المقربين، والتي كان من المقرر طرحها بالتزامن مع أعياد الميلاد.  

يشار إلى أن القضاء الفرنسي أحال لمجرد للمحاكمة أمام المحكمة الجنائية بباريس الخاصة بالجرائم الكبرى مطلع العام الماضي بتهمة الاغتصاب على خلفية اتهامات وجهتها إليه شابة في نهاية 2016.

وبقي لمجرد البالغ من العمر 36 عاما في السجن لمدة ستة اشهر، حتى وافق القضاء على إطلاق سراح مشروطا بوضعه سوارا إلكترونيا.

يذكر أن لمجرد مولود في المغرب من عائلة فنية، وبدأ يشق طريقه نحو الشهرة في عام 2007 إثر مشاركته في برنامج المواهب "سوبر ستار" في لبنان.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.