المنوعات

هل تؤمن بوجود الاشباح ؟ شاهد هذا الفيديو . 

صورة للرجل اثناء عبوره من الباب المغلق .

12.04.2016 | 19:24



تناقلت مواقع توصل اجتماعي مقطع فيديو يقول ناشروه انه التقط بكاميرا مراقبة خارجية لاحد المتاجر الاميريكية ويظهر فيه رجل  يدخل من باب متجر مغلق ويخرج كالاشباح، ما اثار جدلا واسعا بين رواد "التواصل الاجتماعي" . 

ويظهر الفيديو رجلا يرتدي سترة سوداء يقترب من باب المتجر المغلق ثم يمر من خلاله مع وميض ضوئي يظهر اثناء دخوله , ليختفي  عدة دقائق ثم يعاود الخروج بنفس الطريقة في الوقت الذي كان فيه احد المشردين بجانب باب المتجر مذهولا من ما شاهد .

ويظهر تاريخ التسجيل في الزاوية اليسرى من المقطع وهو يتبدل بين 2016 و 2019 اثناء دخول الرجل  وخروجه من المتجر وهو يحمل شيئا من الطعام . 



وتنوعت تعليقات المشاهدين للفيديو بين مشكك بمصداقيته و مؤيد لواقعية الفيديو , فمنهم من اعتبر ان " الفيديو مركب وهو ليس اكثر من خدعة بسيطة " ومنهم من قال بان "الكاميرا لم تتحرك ميلي متر واحد وبان الساعة لم تتوقف اثناء عبور الرجل  لذلك هو ليس فيديو مركب في وقت سابق أثناء فتح المتجر " كما علق اخرون بانه "من الصعب تصديق الفيديو ولكنه يبدو من الصعب أن يكون خدعة ايضا" . 


وانت ؟ ما رأيك بالفيديو ؟ 


سيريانيوز .

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.