المنوعات

هذه هي هدية شهد برمدا للمنتخب السوري

شهد برمدا

04.10.2017 | 23:17

أطلقت الفنانة السورية شهد برمدا أغنية خاصة بعنوان "مشكلتي سوري" إهداء للمنتخب السوري, تعبيرا عن دعمها له  في مبارياته ضد المنتخب الاسترالي ضمن تصفيات كاس العالم لعام 2018 .

ونشرت شهد عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) رابط الاغنية  وعلقت "مشكلتي سوري و السوري ما بيعرف يخسر..هديتي أنا و المبدعين الشاعر علي المولى و الملحن فضل سليمان لسوريا أولاً و للمنتخب ثانياً،الله يكون معن و وينصرن..شكراً للمجهود و الانجاز بأقل من 48 ساعة ".

وللمرة الثانية في تاريخه يصل منتخب سورية إلى الدور الحاسم المؤهل لكأس العالم، بعد تصفيات مونديال المكسيك عام 1986، لمواجهة مصيرية أخرى، في الطريق إلى مونديال روسيا 2018، هذه المرة ضد أستراليا في ذهاب الملحق الآسيوي يوم الخميس في ماليزيا.

وكانت الفنانة شهد برمدا طرحت في شباط الماضي، أغنيتها الجديدة "شو فيي قلك"، بعد غيابها لفترة طويلة عن الساحة الفنية.

يشار أن شهد برمدا غابت عن الساحة الغنية لمدّة ستّ سنوات منذ طرح أول ألبوم لها بعنوان "بعد اللي صار" وذلك بعد مشاركتها في برنامج "سوبر ستار" بـ3 سنوات.

 

 لمشاهدة الاغنية اتبع الرابط

 


RELATED NEWS
    -

العراق يطلب المشاركة في استانا 8 بشأن سوريا

قال السفير العراقي لدى روسيا حيد منصور هادي العذاري، يوم الثلاثاء، ان بلاده تطلب رسمياً من الحكومة الروسية، دعوة ممثليها لحضور جولة ثامنة من محادثات استانا بشأن التسوية السورية، والتي من المقرر عقدها في 21-22 الجاري.