مذيعة "الحذاء" ..

منى الشرقاوي مع حذاء ميسي

28.03.2016 | 11:20

من الطبيعي ان يقدم لاعب مشهور مثل ميسي "حذاءه" كهدية وماذا يقدم اذا "قفازيه" ، لا اعتقد بانها المرة الاولى التي يفعل هذا ، ولا اعتقد ايضا ان تخصيص "الحذاء" الى المصريين او العرب كان فعلا مقصودا.

اين المشكلة اذا ؟ اعتقد بان المشكلة تكمن في حساسية الشعب العربي من "الحذاء" لاسباب "ثقافية" و"سياسية"!؟

والاهم في حالتنا هنا الطريقة التي تعاملت بها المذيعة "منى الشرقاوي" مع حذاء مسيسي.

فهو من المفترض انه حذاء مستعمل ، وهو في النهاية حذاء ومكان الحذاء في الثقافة العربية غالبا خارج البيت ، فغالبا ما يعتبر انه نوع من"القذارة" من غير المستحب ان تدخل الى داخل منازلنا ..

وهكذا كان من الممكن ان يوضع الحذاء ( الهدية ) على "ستاند" جانبي او يحمله مرافق على قطعة قماش او خشب ، وتقوم المذيعة بالاشارة اليه عوضا عن مسكه و "ضمه" ورفعه في وجه المشاهدين والنظر اليه بكل هذا "الحب" و"الشغف"..!؟

 

واعتقد ان جذر المشكلة بان برنامج Yes I am famous  بمثل هذا الانتاج الضخم يجب ان تتم مراجعة قوائم الفريق العامل فيه وعلى رأسهم مقدمة البرنامج التي لم تكن على المستوى الملطوب خلال لقائها مع ضيفي البرنامج حتى الان "عادل امام" و "ميسي".

 

مع تحيات مجنون

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.