المنوعات

أمل عرفة تدخل المستشفى في "جريمة شغف"

أمل عرفة وقصي خولي

16.04.2016 | 16:04

تواصل الفنانة أمل عرفة تصوير دورها في العمل الثاني لها للموسم الحالي مسلسل "جريمة شغف"، مع المخرج وليد ناصيف.

ونشرت عرفة عبر صفحة الشخصية على (فيسبوك) صورة وهي ترقد في سرير بالمستشفى، وانهالت التعليقات للاطمئنان على صحتها، وكتبت معلقة "جمهور بينرفع الراس فيكن، أمل_عرفة ب ألف خير، الصورة من تصوير مسلسل ‫جريمة_شغف، وشخصية ‫هيفا هي يلي بالمستشفى مع اخوها ‏أوس ‫قصي_خولي".

وبدأ المخرج وليد ناصيف بداية الشهر الماضي، تصوير مسلسل "جريمة شغف" في بيروت بمشاركة نخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية والمصرية.

ويشارك في بطول العمل الفنان قصي خولي، نادين الراسي، أمل عرفة، المصرية نجلاء بدر، تقلا شمعون، منى واصف، المصرية جميلة عوض، جيسي عبدو، ناظلي الرواس، مازن معضّم، مجدي مشموشي، المصري محمد سليمان، نهلة داوود، كارلا بطرس، نيكولا مزهر وغيرهم.

وتدور قصة "جريمة شغف" حول خمس نساء يحاولن قتل رجل لأسباب مختلفة، ودوافع خاصّة تحملها كل امرأة لملاحقته. عن طريق الصدفة أو القدر، يُرسم لبطل العمل أن يتورّط في حكايات عديدة مع هؤلاء النساء، وسيظهر قصي بشكل جديد ومختلف عما قدّمه من شخصيات سابقاً.

وشاركت عرفة هذا الوسم في مسلسل "مدرسة الحب" للمخرج صفوان نعمو بثلاثية "بعد الفراق", و "موطني"، وهي من تأليف مازن طه وزوجته نور الشيشكلي، وتتناول موضوع هجرة السوريين إلى أوروبا.

وأمل عرفة ممثلة ومغنية وكاتبة سورية من مواليد 1972، هي ابنة الملحن سهيل عرفة وهي خريجة "المعهد العالي للفنون المسرحية"، كانت بدايتها كمغنية حيث قدمت عدد من الأغاني المنفردة، وكان دخولها للمجال الفني عندما منحها المخرج هيثم حقي فرصة المشاركة في عملين هما "نجمة الصبح" و"شبكة العنكبوت".

وبالإضافة لموهبتها في التمثيل والغناء قامت عرفة بتأليف عدد من الأعمال وكان العمل الأول الذي كتبته هو مسلسل "دنيا" الذي جسدت دور البطولة فيه.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.